اقوى كود خصم فوغا كلوسيت

اقوى كود خصم فوغا كلوسيت | كود الخصم (VOG15) | توصيل حتي المنزل

تسوق الآن بنصف الثمن مع اقوى كود خصم فوغا كلوسيت واقتني كل ما تبحثين عنه من بين أحدث التصاميم وأفضل الخامات التي تناسب الرجال والنساء والأطفال.

VOG15

كيف ترحبون بالموسم الجديد؟ جميعنا يرغب في اقتناء أحدث الإطلالات ولكن الأسعار في بداية الموسم تكون مرتفعة للغاية، لذلك سنقدم لكم اقوى كود خصم فوغا كلوسيت لتحصلوا من خلاله على أرقى الأزياء الحديثة من الماركات المفضلة لديكم، تعرفوا على المزيد من التفاصيل حول كود خصم فوغا كلوسيت واحصلوا على كل ما ترغبون به بنصف الثمن وتوصيل مجاني.

ما هو اقوى كود خصم فوغا كلوسيت ؟

أكواد خصم فوقا الجديدة توفر لكم جُملة من العروض والتخفيضات بمناسبة الموسم الجديد، حيث تتنوع منتجات متجر فوغا بين ملابس الرجال والنساء والأطفال ومستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل أيضًا.

تبدأ التخفيضات على قسم النساء من 10% وتصل إلى 45% على بعض منتجات العلامات التجارية الشهيرة مثل بوهو وبريتي ليتل التي تشتهر ببساطة التصميم وجودة الخامة.

بينما تختلف نسبة التخفيض على ملابس الرجال والأطفال لتبدأ من 18% وتصل إلى 50%، احصلي على مستلزمات العائلة والمنزل من مكان واحد وباقل سعر ممكن.

كيف يمكنني الطلب باستخدام كود خصم فوغا كلوسيت ؟

قم بزيارة الموقع وتصفح الفئات المختلفة للمنتجات، وأضف أي سلعة تنال إعجابك إلى حقيبة التسوق وذلك من خلال النقر على السلعة واختيار القياس واللون والكمية المطلوبة ومن ثم “أضافة إلى حقيبة التسوق “.

بعد الانتهاء استعرض حقيبة التسوق وقم بمراجعة السلع الموجودة، والتأكد من البيانات الخاصة بكل سلعة، ومن ثم إضافة رمز اقوى كود خصم فوغا كلوسيت أو قسيمة الهدية الإلكترونية.

ما هي طرق الدفع المتوفرة لدى متجر فوغا كلوسيت؟

يتوفر لدى متجر فوغا كلوسيت أكثر من طريقة للدفع الإلكتروني من خلال الموقع وتفعيل اكواد خصم فوغا كلوسيت مثل بطاقات فيزا، أو ماستر كارد، أو حساب الباي بال أو الدفع النقدي عند الاستلام وذلك داخل السعودية والإمارات فقط.

بعد إدخال اقوى كود خصم فوغا كلوسيت واختيار وسيلة الدفع سيعطى لك المتجر خيار دفع الرسوم الجمركية والضرائب إن وجدت، ومن ثم انقر على “وضع الطلبية “.

سيتم إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني الذي قمت يتسجيله في حسابك الشخصي تفيد بتأكيد طلبيتك من فوغا كلوسيت وتحتوي على رقم متابعة الشحنة.

هل يمكنني إرجاع المنتجات عند الطلب من فوغا كلوسيت؟

يوفر فوغا كلوسيت سياسة إرجاع مجانية، اذا واجهتك أي مشكلة في الخامات أو المقاسات أو كنت غير راضٍ عن المنتج لأي سبب من الاسباب، ولاسترجاع الشحنة هانك بعض الخطوات الواجب اتباعها:

– سجل الدخول إلى حسابك على موقع فوغا كلوسيت.

– افتح قائمة الطلبات واختر الطلب الذي ترغب في إرجاعه.

– اختر استرجاع الشحنة وحدد السبب ومن ثم قم بإرسال الطلب.

– كما يمكنك إرسال الطلب مباشرة عبر البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء.

هل يتم رد المبلغ المدفوع كاملًا عند الشراء من خلال كود خصم فوغا كلوسيت 30 ؟ عند استلام فوغا كلوسيت للمنتجات وفحصها ومطابقة سياسة الإرجاع، والتأكد من سلامة المنتج، يتم إرجاع المبلغ كاملًا بعد خصم تكاليف الشحن والرسوم الجمركية والضرائب والتخليص ورسوم المناولة، نظرا لأن هذه الرسوم دُفعت إلى أطراف أخرى وغير قابلة للإرجاع.

علمًا بأن رسوم الشحن الذي يتم خصمها هي رسوم توصيل المنتج للمرة الأولى عند الشراء، أما رسوم إرجاعه يتحملها المتجر كاملة.

مع الوضع في الاعتبار أن عملية استرداد الأموال وإعادتها إلى حسابك الشخصي تستغرق فترة تصل الى 14 يومًا أو أكثر طبقًا لسياسات البنك الذي تتعامل معه، وفي بعض الأحيان قد يستغرق الأمر 21 يومًا، وفي حالة الدفع النقدي يجب التواصل مع خدمة العملاء لاختيار الطريقة التي سيتم من خلالها إعادة المدفوعات.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع فوغا كلوسيت