فوغا كلوسيت خصم 

هل جربتي فوغا كلوسيت خصم 50% على الملابس الأوروبية الحديثة؟

استمتعي الآن بـ فوغا كلوسيت خصم الذي يصل إلى 50% وأكثر على كافة ماركات الملابس الأوروبية للرجال والنساء والأطفال، وشحن مجاني لمختلف الدول العربية.

VOG15

تبحثين عن أحدث إطلالات الموسم؟ هل تعلمين أن فوغا كلوسيت خصم وصل إلى 60% على أجدد وأرقي تصميمات الملابس والأزياء. تعرفي على منتجات و اكواد خصم فوغا كلوسيت أو كوبون فوغا كلوسيت وكيفية استخدامه للحصول على المنتجات الجديدة بأقل الأسعار.

ماذا يقدم موقع فوغا كلوسيت؟

فوغا كلوسيت يحقق لك المعادلة الصعبة ويوفر أحدث التصميمات العالمية بأفضل الخامات وأرقي الماركات الأوروبية بأقل سعر ممكن.

يحتوي المتجر على أكثر من 800 ألف منتج وحوالي 300 ماركة أوروبية تناسب منتجاتها كافة الأذواق ومختلف الفئات والأعمار. ستجدين بسهولة الملابس العصرية والخامات المميزة.

يعرض فوغاك لوسيت تشكيلة عريقة من مستلزمات واكسسوارات المنزل وغرف النوم والجلوس والمفروشات لتجديد منزلك باستمرار وكسر الملل والروتين.

فوغا كلوسيت خصم يصل إلى 50%

كود خصم فوغا يوفر لك من 20:60% على كافة أنواع وتشكيلات الملابس سواء في قسم الرجال أو النساء أو الأطفال، كما يوجد بعض المنتجات التي يمكنك الحصول على خصم مضاعف عليها وشراؤها بأقل من نصف الثمن.

أما عن قسم المنزل والأثاث فقد تصل نسبة التخفيض على هذا القسم إلى 10% بالإضافة إلى مجانية الشحن وضمان جودة المنتج والتوصيل الآمن للحفاظ على الأثاث من الكسر أو الخدوش.

كما تقدم الشركة فوغا كلوسيت كود للشحن المجاني والذي يتم من خلاله خصم رسوم الشحن المحلي للمنتج والتي تصل إلى 11 دولار أمريكي.

كيف يمكنني الشراء من فوغا كلوسيت؟

تجربة الشراء باستخدام كود خصم فوغا كلوسيت ممتعة وسهلة جدًا ويمكننا اختصارها في الخطوات التالية:

_ اذهب إلى متجر فوغا كلوسيت من خلال جوجل.

_ عند فتح المتجر ستجد أمامك أربعة أقسام رئيسية (النساء، الرجال، الأطفال، والمنزل)

_ قم باختيار القسم الذي ترغب في الشراء منه وسوف تظهر لك كافة المنتجات.

_ تصفح المنتجات وقم باختيار ما يعجبك عن طريق الضغط على “أضف إلى حقيبة التسوق” ولا تنسى تحديد اللون والمقاس المناسب.

_ بعد الانتهاء من التسوق، اذهب إلى حقيبتي (الرمز موجود أعلى صفحة الموقع) وقم بإدخال البيانات الشخصية المطلوبة منك.

_ قبل تأكيد الشراء ادخِل اكواد خصم فوغا كلوسيت واستمتع بتخفيض كلي على قائمة المشتريات ثم اضغط تأكيد عملية الشراء.

متى تصل منتجاتي من فوغا كلوسيت؟

يعد تأكيد عملية الشراء والحصول على فوغا كلوسيت خصم سوف تتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بكتابته في البيانات الشخصية تفيد ببدء تجهيز طلبك الخاص وموعد الاستلام المتوقع؛ لذا تأكد من إدخال عنوان البريد الصحيح.

إذا لم تصلك رسالة من الموقع في خلال 24 ساعة بعد تأكيد الطلب يجب التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة سبب عدم تأكيد الطلب، ربما تكون قد أدخلت بيانات خاطئة أو هناك مشكلة ما في تأكيد طلبك.

يختلف موعد وصول شحنات فوغا كلوسيت من دولة لأخرى حيث أن المتجر يرسل الطلبيات إلى 14 دولة مختلفة وتختلف سياسات الشحن الدولي في كل دولة، ولكن الموعد الأقصى لاستلام الطلب هو 30 يومًا من تاريخ تأكيد عملية الشراء.

تتحمل فوغا كلوسيت خصم 50 ريال تكلفة الشحن الدولي للسعودية وكذلك لكافة الدول، مع العلم أنه قد يتم تطبيق بعض الرسوم الجمركية على الشحنة في بعض المناطق، ولا يمكن للشركة التحكم في هذا الأمر لذا يدفع العميل هذه الرسوم الجمركية.

هل تتوفر خدمات الإرجاع أو الاستبدال في فوغا كلوسيت؟

نعم تتوفر خدمات إرجاع واستبدال المنتجات في حالة لم يعجبك المنتج أو لم يناسبك المقاس أو وجدت به خطأ فني.

جميع خدمات تغيير السلع مجانية ولا يتحمل العميل أي تكلفة بخصوص الشحن أو غيره، عليك فقط الدخول إلى الموقع وملء نموذج الإرجاع وسوف يتم التواصل معك.

يتم إعادة نفقات السلعة إلى حسابك الشخصي في غضون 28 يومًا وذلك لأن حجم البيانات على موقع المتجر كبير جدًا وتستغرق بعض الوقت لمعالجتها وإخبار البنك، فلا تقلق إذا تأخر التحويل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع فوغا كلوسيت