كود خصم فوغا كلوسيت للاطفال

كود خصم فوغا كلوسيت للاطفال | الكود (VOG15) | توصيل مجاني + 30% خصم

إبدأ الأن في تحضير ملابس العيد اللازمة لأطفالك من خلال موقع فوقا كلوسيت، و لا تنسى إستخدام كود خصم فوغا كلوسيت للاطفال 30% قبل دفع قيمة الفاتورة.

VOG15

يمكن لك عزيزي العميل إستخدام كود خصم فوغا كلوسيت للاطفال عند شراء أي من المنتجات المعروضة داخل قسم الأطفال في متجر فوغا كلوسيت، و لأن منتجات الأطفال كثيرة و متعددة فإن هذا القسم يتفرع إلى مجموعة من الفئات، بحيث تستطيع كل أم شراء كل ما يحتاجه طفلها من خلال هذا القسم خاصة ، فتعالوا معنا لنتعرف على الفئات الفرعية الموجودة في قسم الأطفال على موقع فوغا كلوسيت ونسب خصم فوغا كلوسيت الواقعة عليها.

مستلزمات طفلك حتى عمر السنتين في “فوغا كلوسيت”:

أولى الفئات الموجودة في قسم أطفال متجر فوغا كلوسيت هي: مستلزمات حتى عمر السنتين، و التي يعرض فيها المتجر ملابس للأطفال حديثي الولادة و فساتين و معاطف و بناطيل و قمصان تناسب جميع الأطفال الذين لم يتعدوا الثانية من عمرهم.

كما تضم هذه الفئة أيضا ما يسمى بعش النوم، و هو المكان الذي يوضع بداخله الطفل الصغير ليتم وضعه بجانب الأم، و كذلك بعض الإكسسوارات التي يحتاجها الطفل في مثل هذا السن، و يمكن للإمهات إستخدام كود خصم فوغا كلوسيت للاطفال عند الشراء من هذه الفئة ليحصلوا على نسبة خصم على مشترياتهم.

منتجات الأطفال حتى سن المراهقة في متجر فوغا كلوسيت:

أما بالنسبة للأطفال الذين تخطوا عمر العامين فلهم فئة خاصة بهم داخل قسم الأطفال، و لكن هذه الفئة تنقسم إلى عدة فروع هي:

1- ملابس البنات: حيث تجدي فيه جميع الملابس المناسبة لطفلتك، كالفساتين و التنورات و البنطلونات و الجواكت القصيرة و المعاطف الطويلة و ملابس للسباحة و كذلك ملابس للنوم، و تتميز فئة ملابس البنات في المتجر بوجود خصم فوغا كلوسيت على جميع منتجاتها.

2- ملابس الأولاد: و يضم القمصان و التيشرتات و البناطيل و الجواكت و ملابس داخلية و أرواب و جوارب و جميعها تناسب الأطفال من الذكور.

3- الأحذية: و يعرض موقع فوغا كلوسيت الأحذية المناسبة للبنات و الأولاد أمثال: الأحذية الجلدية و الكوتشيات و الأحذية المفتوحة المناسبة لفصل الصيف، إضافة إلى الأحذية ذات الرقبة الطويلة المناسبة للشتاء، و عند شراء أي عدد من هذه الأحذية يمكن إستخدام خصم موقع فوغا كلوسيت او كود خصم فوغا كلوسيت للتخفيض من سعرهم.

التجديد هو السمة المميزة لقسم الأطفال في فوغا كلوسيت:

فبالإضافة إلى أن موقع فوغا كلوسيت يقوم بتجديد التصميمات الخاصة بملابس الأطفال أولا بأول حسب أحدث صيحات الموضة في هذا العام، فهو أيضا يوفر جزء خاص يعرض به أحدث أنواع ملابس الأطفال التي وصلت للمتجر، و يسميه “ما وصل حديثا”.

وداخل هذا القسم تجد أحدث الألوان و التصميمات الخاصة بالملابس، و قد أضيف حديثا إلى هذا القسم ملابس المجموعات و هي الملابس المتشابهة التي يرتديها الطفل و أخوته، أو الطفل و والديه في بعض الإحتفالات و المناسبات، و يمكن لكي شراء هذه الملابس بإستخدام كود خصم فوغا كلوسيت للاطفال أيضا.

مجموعة متميزة من إكسسوارات الأطفال في فوغا كلوسيت:

و أخر الفئات الموجودة في قسم منتجات الأطفال هي فئة الإكسسوارت، و التي تضم الحقائب الصغيرة و القبعات المناسبة للأولاد و البنات و الجوارب ذات الرسومات الكرتونية التي يفضلها الأطفال، إضافة إلى بعض المناشف و الأرواب الخاصة بهم.

و كذلك توجد بعض أغطية أسره الإطفال و بعض قطع الملابس التي يرتديها الطفل أثناء تناوله للطعام، و غيرها من العديد من الإكسسوارات الأخرى، و عند إستخدام كوبون خصم متجر فوغا كلوسيت او كود خصم فوغا كلوسيت للاطفال أثناء شرائك لهذه الإكسسوارات فسوف تحصل عليها بنسبة تخفيض تصل إلى ثلاثين بالمائة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع فوغا كلوسيت